لماذا تختار شركتنا القانونية

معلومات عن مكتبنا

يعمل مكتبنا / مكتب : شيخة احمد للمحاماة والاستشارات القانونية – محامون ومستشارين قانونيين منذ اكثر من 14 عام من النجاح العملي و السيرة المهنية الاحترافية في كافة المجالات والخدمات القانونية والاستشارية . مكتبنا مؤسسة قانونية يمكنك الوثوق بها و الاعتماد عليها عند حاجتك لأفضل الحلول القانونية ، والمواجهات القضائية ، حيث اننا نعمل بصدق و وفاء و هدفنا الأول والاخير هو مصلحة عملائنا . المحاماة هي رسالة الحق و العدل ـ مهنة الشرف و الكرامة و الكفاح ، فن رفيع عالى المستوي يسمو ً على جميع الفنون .
count
من أعرق و اقدم مكاتب المحاماة
في دولة الامارات العربية المتحدة ، مسجلون في كافة محاكم الدولة ( اتحادي و محلي ) و بجميع درجاتها ، نسعى ً لتحقيق أفضل النتائج والإنجازات في العمل القانوني ، تاريخنا العملي يشهُد لمهارتنا و كفاءتنا في دائما كامل مجالات العمل القانوني .
count
ان فريق العمل لدينا
تم اختياره بعد اجتياز اختبارات التعيين المعتمدة لدينا للحصول على فريق عمل مميز يتضمن خبرة كبيرة في مجال العمل القانوني لذلك لدينا فريق عمل يضم خبراء متخصصين في جميع القضايا باختلاف أنواعها ، ومنها علي سبيل المثال لا الحصر قضايا الأمور الوقتية والمستعجلة ، وقضايا المطالبات المالية ( الشيكات والفواتير واى دين ثابت بالكتابة ) وغيرها والتي يتم الحصول على حكم بها قابل للتنفيذ الجبر ي خلال يوم واحد فقط و القضايا ( العقارية ـ التجارية ـ المدنية ـ العمالية ـ الجنائية ـ قضايا الأحوال الشخصية والمواريث والتركات ـ البحرية ... الخ ) .
count
نتمتع باسلوبنا المتميز
في فهم ودراسة كافة ملفات ومستندات عملائنا وذلك بعرضها على مستشار ي المكتب للاطلاع عليها ومناقشتها لإيجاد الحلول الأفضل التي تتلائم مع مصلحة عملائنا
مهمتنا
تهدف الشركة دائما إلى تقديم جودة عالية للخدمات القانونية في مجموعة من مجالات ً الممارسة سواء لŠفراد أو الشركات استنادا إلى مبدأنا "جودة الخدمات ورضا العميل".
تم اختيار جميع محامينا وفريقنا الداعم بعناية لتزويد العملاء بأعلى درجة من الاحتراف ، مع رؤية لتكون أقرب إلى عملائنا أكثر من المتوقع وحل احتياجاتهم القانونية.
رسالتنا
ان المحاماة باختصار هي الفكر المستنير والفن الرفيع وهي العدل والاستقامة وهي نجدة المظلوم وهي الجليلة برسالتها السامية
لذلك نؤكد على ان مهنة المحاماة هي لتحقيق العدالة والتي تمثل قمة التزامنا وأولويات عملنا لثقتنا الراسخة بأن تحقيق العدالة والحفاظ عليها يؤدي الى تأسيس مجتمع تسود فيه الطمأنينة وينعم فيه بالأمن والسلام لتحقيق التقدم .
اتصل بنا
للحلول القانونية
Or
تحديد موعد
قم بحجز موعد اللقاء مع مستشارك القانوني في مكتب شيخة أحمد للمحاماة
قابل مستشارك القانوني
سيقوم مستشارك القانوني بتحليل الوضع القانوني لقضيتك ووضع خطة
خطة ناجحة
ستقدم لك خطة العمل المُناسبة لمكتبنا الخبرة والاحترافية في مجالات متعددة

هل لديك استفسار تواصل معنا

    Our instagram

    Follow@ByLaw